مرحبا بك في AE AR WS!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ريال بيتيس مهتم بداني سيبايوس

كان دور داني سيبايوس غير ثابت في ريال مدريد، حيث كان يتناوب بين الأداء المتميز والجلوس لفترات طويلة على مقاعد البدلاء.

في ريال مدريد، كان دور داني سيبايوس غير منتظم، ويتراوح بين الخروج الرائع وفترات الجلوس على مقاعد البدلاء المطولة. كان يفكر في إمكانيات مختلفة للحصول على المزيد من وقت اللعب نتيجة لهذا الافتقار إلى الاتساق. كاد اللاعب صاحب الـ28 عامًا أن يترك الفريق خلال الصيف لكنه قرر في النهاية البقاء. ولكن في يناير، قد يكون هناك المزيد من الحركة حيث يبدأ الإسباني في جذب الانتباه مرة أخرى.

ريال بيتيس، الفريق الذي نضج فيه سيبايوس وحقق انطلاقته المهنية، هو أحد الأطراف الأكثر اهتمامًا، كما ورد بالفعل. بعد فشلهم في تجنيده في الصيف، يفكر فريق الدوري الإسباني في غارة في يناير. ولكن الآن، يدعي فيخاجيس أن ميلان انضم أيضًا إلى السباق لشراء سيبايوس من ريال مدريد في يناير، مما قد يجعل نوايا ريال بيتيس أكثر صعوبة.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTE0NTYiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxNDU2IiwiYWNfaWQiOiIzMDU4MjY0IiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjMxXHUwNjRhXHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDYyOFx1MDY0YVx1MDYyYVx1MDY0YVx1MDYzMyBcdTA2NDVcdTA2NDdcdTA2MmFcdTA2NDUgXHUwNjI4XHUwNjJmXHUwNjI3XHUwNjQ2XHUwNjRhIFx1MDYzM1x1MDY0YVx1MDYyOFx1MDYyN1x1MDY0YVx1MDY0OFx1MDYzMyIsInBhZ19pZCI6IjQyMDExIiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎