مرحبا بك في AE AR WS!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

انطلاق منافسات كأس كريدت عمان للسلة الثلاثاء

اعتمد الاتحاد العماني لكرة السلة ممثلا في لجنة المسابقات جدول مباريات النسخة الثالثة من منافسات كأس كريدت عمان لكرة السلة.

اعتمد الاتحاد العماني لكرة السلة ممثلا في لجنة المسابقات جدول مباريات النسخة الثالثة من منافسات كأس كريدت عمان لكرة السلة التي ستنطلق منافساتها الثلاثاء المقبل بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة 4 أندية وهي البشائر والسيب ونزوی وأهلي سداب.

وستقام المنافسات بنظام دوري من دور واحد، يتم من خلاله ترتيب الفرق من الأول إلى الرابع، وبعدها تلعب بنظام المقص بلقاء الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ثم يتقابل الفائزين لتحديد المركز الأول وحامل لقب النسخة الثالثة. ووضع الاتحاد العماني لكرة السلة شروطا لهذه البطولة منها أن يكون اللعب بلاعبين محليين فقط دون المحترفين الأجانب، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول على كأس البطولة و25 ميدالية ذهبية، والفريق صاحب المركز الثاني يحصل على 25 ميدالية فضية، وتطبق البطولة جميع الجزاءات والعقوبات التي توقع على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وفق القانون الدولي وما أقرته البطولة من قوانين وأنظمة.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎