مرحبا بك في AE AR WS!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

أرسنال يتغلب على توتنهام 1-0

غادر أرسنال ملعب غريمه التقليدي توتنهام بفوزه الثالث على التوالي بعد أن حسمت ضربة رأس غابرييل ماجالهايس في الشوط الثاني مباراة ديربي شمال لندن القوية والجسدية.

على مدار جزء كبير من المباراة، حاصر توتنهام أرسنال، لكن الضيوف تمكنوا من الصمود والفوز 1-0 بفضل هدف من غابرييل في الدقيقة 64. وبضربة رأس قوية من وسط منطقة الجزاء، قابل قلب الدفاع البرازيلي ركلة ركنية من بوكايو ساكا بعد أن فقد رقيبه.

بعد صافرة النهاية، قال جابرييل: "إنها مباراة ديربي كبيرة ونحن سعداء للغاية بالفوز هنا"، حيث احتفل بفرح أمام جماهير الفريق المنافس. "الآن دعونا نستمتع بها". كان الهدف في الغالب ضد مجرى اللعب، لكنه منح أرسنال فوزًا حاسمًا. ومع وجود نقطتين فقط بينهما وبين حامل اللقب مانشستر سيتي في الأفق، لا يستطيع أرسنال أن يخسر المزيد من الأرض قبل زيارة ملعب الاتحاد في عطلة نهاية الأسبوع التالية.

eyJpZCI6IkRTRy0xNTEzOTIiLCJjb25faWQiOiJEU0ctMTUxMzkyIiwiYWNfaWQiOiIzMDU1NzIwIiwiZnJlZV9jb250ZW50IjoiIiwicGFnX21haW5fZnJlZSI6IjAiLCJhcGlfcHJvdl9pZCI6IkRTRyIsInByb3ZfaWQiOiJEU0ciLCJ0eXBlIjoibmV3cyIsInRpdGxlIjoiXHUwNjIzXHUwNjMxXHUwNjMzXHUwNjQ2XHUwNjI3XHUwNjQ0IFx1MDY0YVx1MDYyYVx1MDYzYVx1MDY0NFx1MDYyOCBcdTA2MzlcdTA2NDRcdTA2NDkgXHUwNjJhXHUwNjQ4XHUwNjJhXHUwNjQ2XHUwNjQ3XHUwNjI3XHUwNjQ1IDEtMCIsInBhZ19pZCI6IjQyMDExIiwicGFnX2Jsb2NrZWRfY29udGVudCI6IjAifQ==

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎