مرحبا بك في AE AR WS!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

ضم جيل إلى تشكيلة الهند لمباراة تشيناي

تم ضم جيل إلى تشكيلة الهند لمباراة تشيناي، والتي تشهد عودة ريشابه بانت وكي إل راؤول وفيرات كوهلي إلى مخطط الاختبار.

يعتقد شوبمان جيل الضارب الواعد في الترتيب الأول في الهند، أن سلسلة الاختبارات القادمة ضد بنجلاديش ستقدم منافسة مقنعة. ستقام أول مباراة اختبارية في تشيناي في 19 سبتمبر، تليها الثانية في كانبور في 27 سبتمبر. جيل الذي تم اختياره في الفريق لمباراة تشيناي، متحمس للمنافسة، وخاصة مع عودة لاعبين رئيسيين مثل ريشابه بانت، وكي إل راؤول، وفيرات كوهلي. يضم الفريق أيضًا الرامي الأيسر ياش دايال، الذي حصل على استدعائه الأول.

وأكد جيل أن التقليل من شأن أي فريق دولي، بما في ذلك بنجلاديش، سيكون خطأ. وأشار إلى أداء بنجلاديش الأخير، وخاصة مبارياتها الجديرة بالثناء في باكستان، كدليل على قدرتها التنافسية المتزايدة. ذكر جيل على وجه التحديد الشكل الرائع للاعبي البولينج السريعين ولاعبي خط الوسط في بنجلاديش، الذين أظهروا مرونة تحت الضغط. وهذا، وفقًا له، يمهد الطريق لسلسلة مثيرة للاهتمام.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎