مرحبا بك في AE AR WS!
مساحة جديدة مخصصة لك
اسم المستخدم الخاص بك هو:[user]

باتلر سيغيب عن سلسلة T20 مع أستراليا بسبب الإصابة

لن يشارك جوس باتلر قائد منتخب إنجلترا، في سلسلة مباريات Twenty20 القادمة ضد أستراليا. وسيتولى فيل سالت قيادة الفريق بدلاً منه.

كان جوس باتلر خارج الملاعب منذ يوليو بسبب إصابة في ربلة الساق. وسيتولى فيل سالت قيادة الفريق بدلاً منه. في مسابقة المائة هذا الموسم، حل فيل سالت محل باتلر في مانشستر أوريجينالز. وفي يوم الأربعاء، سيقود منتخب بلاده لأول مرة في بطولة يوتيليتا بول. سيكون لدى باتلر أسبوعين للتعافي قبل بدء سلسلة المباريات الخمس في 19 سبتمبر. ومع تولي أولي بوب قيادة سلسلة المباريات الاختبارية الحالية ضد سريلانكا بسبب إصابة بن ستوكس في أوتار الركبة، بدأت إنجلترا بالفعل في تطوير جيل جديد من القادة هذا الصيف. وفي حالة استمرار غياب باتلر، من المتوقع اختيار هاري بروك الذي كان نائب قائد بوب، كقائد للمباريات الدولية التي تستمر ليوم واحد ضد أستراليا.

ليحل محل باتلر، أجرت إنجلترا تغييرات على فرقها: تمت إضافة جيمي أوفيرتون، وهو لاعب متعدد المهارات من ساري، إلى فريق T20، وتم تعيين جوردان كوكس كبديل لمباراة 50 جولة.

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

[X]

نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والأطراف الثالثة لتحسين سهولة الاستخدام بالنسبة لك وتخصيص المحتوى واجراء احصائيات لتحليل تصفحك. يمكنك تغيير الإعدادات أو الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف .
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
قبول ملفات تعريف الارتباط
رفض ملفات تعريف الارتباط
حفظ الإعدادات‎